جميع الاقسام
EN

الصفحة الرئيسية>أخبار

طباعة نقل الحرارة (2)

الوقت: 2021-08-12 الزيارات: 3

طباعة نقل الحرارة هي طريقة طباعة جديدة في الخمسينيات. أولاً ، يتم استخدام الصبغة (أو الصباغ) لطباعة الأنماط على الورق لعمل ورق النقل ، ثم يتم نقل الصبغة (أو الصبغة) الموجودة على ورق النقل إلى المنسوجات في ظل ظروف معينة. تُستخدم طباعة النقل بشكل أساسي في منتجات ألياف البوليستر ، مع كما يستخدم على نطاق واسع تحسين نقل الطباعة ، في النايلون ، والأكريلونيتريل ، والقطن ، وصوف القنب.
أولاً ، تدمج تقنية الطباعة الخضراء وحماية البيئة وانخفاض الكربون وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات والبيئة ، وهو تقدم كبير في تكنولوجيا طباعة المنسوجات ، وبعد الضغط على النسيج ، والملمس الناعم ، واللون الساطع ، والطبقات الغنية ، ونفاذية الهواء الجيدة.
بالمقارنة مع العملية التقليدية ، تغطي طباعة النقل الحراري مساحة صغيرة وعملية قصيرة ، لأن استخدام خصائص تثبيت تبديد الصبغة المشتتة يمكن أن يكون لونًا ثابتًا تمامًا ؛ يتم تقليل عملية ما بعد المعالجة مثل التثبيت والغسيل ، وبالتالي يتم تجنب مشكلة الصرف الصحي. ويتم اختيار الصبغة التفاعلية كصبغة ، وهي طريقة طباعة وصباغة صديقة للبيئة ، ويتم تقليل تكلفة الطباعة المنقولة لأن امتصاص السائل للصبغة على الورق الأساسي أقل بكثير من امتصاص الطباعة المباشرة على القماش. يمكن العثور على مزج الألوان المعقدة ومطابقة الأنماط على الورق المطبوع وإزالتها قبل نقلها إلى القماش ، وبالتالي ضمان معدل عالٍ من سلامة القماش النهائي بعد النقل. يكون نمط المطبوعات المنقولة أكثر وضوحًا ، والطبقات أكثر تميزًا ، واللون أكثر اتساقًا ، والحس ثلاثي الأبعاد القوي ، خاصة في تأثير الألوان النصفية ، يكون بارزًا بشكل خاص.

图片 1

图片 2