جميع الاقسام
EN

الصفحة الرئيسية>الأخبار

كيف يجب أن يتطابق مفرش المائدة؟

الوقت: 2022-08-17 الزيارات: 45

المزيد والمزيد من الناس يتابعون جمال الديكور المنزلي وإضفاء الطابع الشخصي عليه. في زخرفة المطعم ، تعتبر مفارش المائدة مع طاولة الطعام واحدة من أكثر الأشياء أهمية. غالبًا ما يقول الناس أن ثلاث وجبات في اليوم ، مشيرًا إلى أن مفرش المائدة في اليوم الذي تستخدم فيه احتمالات عالية جدًا ، لذا فإن مفرش المائدة للتنظيف المتسخ والمتين والمريح أصبح أحد شروط شراءمفارش المائدة. الحس الحديث لمفرش الطعام ، الألوان الأنيقة ، الخطوط الأنيقة والسلسة ، المريح والسخي ، الجميل والعملي ، أصبح خيارًا ممتازًا لتزيين بيئة المنزل اليومية.

 

图片 1

مفرش مائدة الطعام نبيل وأنيق ، وله جمال أكثر في التفاصيل ، وتصميم خيط مضاد للرسم ، ناعم ومريح ، ويمكن أن يكون مضادًا للحروق ، ومقاومًا للزيت ، وغير ماص.مفرش الطعامالنقش ثلاثي الأبعاد ، والأنماط الرائعة ، هي التجسيد المثالي للأناقة والجمال ، التي يحبها المستهلكون.

 

图片 2

مفرش مائدة في اختيار المواد ، مخمل عالي الجودة ناعم وخفيف الوزن ، ليس على سطح المكتب ، متسخ ودائم ، سهل التنظيف ، على الطراز الريفي البسيط ، في البيئة الداخلية للسعي لإظهار الترفيه والاسترخاء والاهتمام الطبيعي بالريف الحياة لخلق جو طبيعي وبسيط وأنيق.

 

图片 3

مفارش المائدة باستخدام خيوط قطنية مستوردة عالية الجودة ، مع لمعان قطني طبيعي ، وامتصاص جيد للرطوبة ، وصديق للبشرة وبارد ، وصبغ أخضر صديق للبيئة ، وأصباغ تفاعلية خاصة ، وثبات اللون العالي ، ومفارش المائدة لا تتلاشى بعد الغسيل ، ولا يوجد تحفيز للإنسان الجسم لا ضرر ولا يشعر بالراحة ، والنسيج ضيق.

 

图片 4

مادة دافئة وناعمة ، أسلوب تصميم بسيط ومنطوي ، مظهر ومظهر رائعان ، تنفس نسيج مفرش المائدة من القطن الخالص جيد جدًا ، عناصر حديثة قوية ، أزهار ملونة ، أنماط طباعة واقعية ، ملونة ، نسج ناعم وكثافة ، عمر خدمة طويل.

 

图片 5

مفرش طاولة جيد وتصميم دانتيل عالي الجودة قابل للذوبان في الماء ، نبيل قدر الإمكان ، مع أقمشة رائعة ، بحيث تكون الجودة المثالية مناسبة تمامًا وجودة فريدة ورائعة ، لا يمكن مقارنة الدانتيل العادي. تميز مفرش الطعام في عملية الإنتاج ، ومقاومة التآكل أفضل ، والنسيج لا يتكوّن.

 

图片 6

تعكس التفاصيل الجودة ، أو خط السيارة الصارم ، أو التباعد المعياري الدقيق ، أو الساطع أو الداكن ، ولا يمكن إهمال المحاذاة الشاملة. مفرش مائدة مصنوع من نسيج بوليستر عالي الجودة ، يحتوي على شرائط حريرية ذهبية ، نبيلة قدر الإمكان ، بخطوط ناعمة ، تكشف عن شعور بالأناقة الفائقة.

 

图片 7

يأتي مفرش المائدة القطني في مجموعة متنوعة من الألوان ، لكن لوحة الألوان الذكية تمنعه ​​من أن يبدو مشوشًا. علاوة على ذلك ، فإن جرأة الجدول تتوافق مع طاولة ki الساطعة ، وتشابه لوحة الألوان يجعلها مثيرة للاهتمام. هذا يدل على أن مجموعة واسعة من الألوان ليست من المحرمات ، ولكن نظام الألوان القريب هو صيغة رابحة.

 

图片 8

إن مطابقة الألوان الدافئة والباردة هو خيار يخشى كثير من الناس تجربته ، وستنتج المطابقة السيئة تأثيرًا متضاربًا. في الواقع ، طالما يمكنك فهم تركيز اللون يمكن أن يكون. مفارش المائدة الدافئة أفتح لونًا ، لذا لن يكون من الغريب إقرانها بمفارش مائدة زرقاء أكثر تركيزًا. يحتوي الجدول نفسه أيضًا على تباين بين النغمات الدافئة والباردة ، ويصبح نقطة محورية بصرية.

 

图片 9

يمكن أن تؤثر مفارش المائدة إلى حد كبير على مزاج الشخص ، سواء كان مفرشًا للمائدة للمنزل أو للمطعم يجب اختياره بعناية ، من اللون إلى النمط ، ولا يمكن أن يكون قذرًا. دع حياتك تصبح رائعة.